![]() |
مسائكم إيمان و محبة الرحمن
سلامي لمن داموا .. في القلب كتاب ودعائي لصحبة .. هم نبض في قلبِ ذاب رجوت الله لهم .. بكل خير في كل حين وآن سلمتم أحبتي .. من كل سوء وداء وفرج الله عنكم .. كل كرب وإبتلاء وأبدلكم من لدنه .. خير الجزاءات مسائكم خير وسعادة وفرح وسرور [sor2]http://batoullove.files.wordpress.com/2012/12/148617_429337677137739_1557292744_n.jpg?w=810[/sor2] |
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله حبيبتىى بارك الله فيك وأحسن إليك ولا حرمنا من تواجدك غاليتى |
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
رفع الله قدرك يا غالية
|
| الساعة الآن 12:59 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة