![]() |
هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
هل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الله على النعمة ؟؟؟ 1/ هل من الشكر على نعمة الإسلام أن يتشبّه المسلم والمسلمة بغير المسلمين ؟ 2/ هل من الشكر على النعم ما تفعله كثيراً من النساء اليوم من التبرج وإتباع الموضات ولبس الملابس الفاتنة التي خرجن بها عن حدود الشرع والحياء والحشمة والعفاف ؟ 3/ هل من الشكر تضييع كثير من المسلمين للصلوات وعدم المحافظة على أوقاتهاوأركانها وخشوعها ؟ 4/ هل من الشكر تهاون الكثيربصيام رمضان وتضييع نهاره في النوم وليله في السهرأمام شاشات التلفاز ؟ 5/ هل من الشكر تأخير كثير من المسلمين لحج الفريضة مع تمام قدرتهم واستطاعتهم ؟ 6/ هل من الشكر منع الزكاة وقبض الأيدي عن الصدقات وترك الإنفاق في وجوه البر والخير ؟ 7/ هل من الشكر إهدار الأوقات ونعمة العمر فيما يغضبه I ؟ 8/ هل من الشكر استخدام نعمة الهاتف والجوال وغيرها من التقنيات في المعاكسات وتضييع الأوقات وفيما يغضب الله U ؟ 9/ هل من الشكر ما يفعله كثير من الأغنياء اليوم من إهانة للنعمة وإلقاءالأطعمة في الصناديق مع القاذورات ؟ أختي المسلمة : إن معرفة النعمة من أعظم أركان الشكر , حيث إنه يستحيل وجود الشكربدون معرفة النعمة وذلك لأنّ معرفة النعمة هي السبيل إلى معرفة المنعم سبحانه فإذا عرف الإنسان النعمة توصل بمعرفتها إلى معرفة المنعم بها ومتى عرف المنعم بها أحبه , ومحبته سبحانه تستلزم شكره بكل جارحة . وليست النعم مقصورة على الطعام والشراب فحسب كما يظن كثير من الناس بل هي كثيرة لا تحصى فكل حركة من الحركات , وكل نفس من الأنفاس لله تعالى فيه نِعم لا يعلمها إلا سبحانه . قال أبو الدرداء t: ( من لم يعرف نعمة الله عليه إلا في مطعمه ومشربه فقد قلّ علمه وحضر عذابه ) . ولذلك ذُكر أن ..... شكر العامة : يكون على المطعم والمشرب والملبس وقوة الأبدان . وشكر الخاصة : على التوحيد والإيمان وقوة القلوب . اللهم اجعلنا لك شاكرين لك ذاكرين اللهم أعنا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك اللهم ارزقنا شكرنعمك على الوجه الذي يرضيك :004: محبــــــ المصلى ــــــــة |
رد: هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
أحسن الله إليك حبيبتى
و بارك فيك الرحمن وجعلك ساعية فى الخير ومؤثرة فى الغير و نفع بك الإسلام والمسلمين |
رد: هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه يا رب لك الحمد و الشكر
|
رد: هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميزه في الانتقاء سلمت يالغاليه على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك
|
رد: هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
[frame="1 80"]بارك الله فيك غاليتي [/frame]
|
رد: هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
:f_b048e4c2ebm_0c406
جزاكن ربي بمايسركن حبيبتي (( أم حفص ووردة الياسمينة ورحيق الياسمينة ونسائم مكة )) :heart(255): |
رد: هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
الحمدلله على نعمه التي لاتعد ولا تحصى
اللهم اجعلنا من الشاكرين والحامدين لك ,, جزاك الله كل خير وبارك الله فيك |
رد: هل نحن من الشاكرين ؟؟؟
جزاك الله خيرا
وجعله فى ميزان حسناتك |
| الساعة الآن 10:00 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة