السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
حلمت اليوم بعد العصر اني كنتُ في سيارة مع امي و اختي سهيلة و ابي و فجأة مرض أبي كأنه اصيب بأزمة قلبية فقادتْ اختي السيارة لكنها لم تحكم بها فأخدتُ محلها
في القيادة و سيطرتُ على السيارة لكن كان هناك طفل يهاجمنا و يريد ان يسرق قلادتي من دهب التي ارتديها(
في الحقيقة انا دائما ارتديها) فنزعت القلادة و خبأتها
في جيبي لكن الطفل تمسك بالسيارة وحاول ان يدخل إلى السيارة لكنه لم يستطع.
في الحلم كنت خائفة جدا ان يحصل شيئ لأبي و من الطفل أيضاً.
انا عزباء و عاطلة عن العمل.
pglj hgd,l fu] hguwv hkd ;kjE td sdhvm