السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا غاليتي وحبيبة قلبى أم جاسم
ما شاء الله ع الجمال
مناظر فعلا رائعه
كم أشتاق لزياره هذه البلاد وبالأخص السعوديه بكل ما فيها
ولكنك ما حرمتيني خليتيني الف العالم
العالم وانا بمكاني ما اتحركت خطوه ولا اتكلفت شئ
ولكنى مازالت أشتاااااااااااق لمسجد رسولنا
صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
والصلاه هناك ووقوفى أمام الكعبه المشرفه
والله ما بعرف أقولك ايه على موضوعاتك الرائعه
والمميزه دائما بطرحك سلمت يداك
وجعله الله فى ميزان حسناتك
وفى إنتظار جديدك وإبداعاتك ولا تحرمينا
Renad