ما شاء الله عليك يا ام جاسم بوركت على هذا النقل وهذا الطرح بالفعل علينا ان ننسى الماضي
*******
بس بشكل علم نسيانه مو صعب وليس بيد الانسان كبت مشاعره او كبت دمعة ستفيض وتنزل بمجرد تذكر الماضي المؤلم
**********
بس تكرم عيونك كرمالك حنفذ ام جسووووم
حضرة المراقبة الادارية
********