اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا أم جاسم
مبادرة طيبة منك بأن تجعلينا نزور المدن العربية ونحن جالسون في منازلنا
نتمنى أن يتم تعديل الصور لكي نتمكن من مشاهدة الصور
سيكون لي مشاركة بإذن الله
تقبلي مروري
غاليتي ام البشر الصور حبيبتي واضحين وحلوين كتير بس يا عيوني بجوز المشكلة في الحاسب للفت النظر وشكرا لك