اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا أم جاسم
مبادرة طيبة منك بأن تجعلينا نزور المدن العربية ونحن جالسون في منازلنا
نتمنى أن يتم تعديل الصور لكي نتمكن من مشاهدة الصور
سيكون لي مشاركة بإذن الله
تقبلي مروري
حبيبتي .. أم البشر
تسلمين يالغالية على مرورك وأضأتي صفحتي
وأتمنى ان تفتح الصور لديكِ لكي تستمتعي برؤيتهم
أنا آسفه ان الصور مهب بينه عندك رغم إني تأكدت إن ما بها خلل
بارك الله فيك وحاولي مرة أخرى
مرورك على العين والراس يالغالية وفي انتظار مشاركتك
بشوق .. لا تحرميني طلتك .. رعاك الله