وعليكم السلام ورحم الله وبركاته
طرح رائع كروعتكِ حبيبتي أم جاسم
مهما كان الإختلاف بين الأصدقاء وإن كان نهايته الفراق ستبقى الذكرى الطيبة
والأيام الجميلة لا تنسى ..
جزاكِ الله كل خير حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك ..
واذا كان ولا بد من الفراق
فلا تترك للصلح باباً الا مضيت فيه ..
قمة الروعــة