اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم المدينه
شكرا ام جاسم على هذه الصور الرائعة و كأني زرت ماليزيا و تجولت فيها جميلة جدا روعة بحق والله
مرحبا بالغالية ..نسيم المدينة
الشكر لكِ حبيبتي على وجودك الذي أنار
صفحاتي ..
وأرجو لك رحلات ممتعه برفقتنا
سعيده بمرورك العاطر وطلتك البهية
حفظك الله ورعاك