الموضوع
:
مطعم(spazio) في الرياض
عرض مشاركة واحدة
24th May 2012
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 292
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكِ نسيم الصبا جميل جداً حبيبتي ..
لازم نجتمع في هالمطعم والعزيمة على حسابك نسومه
بوركتِ حبيبتي
همسة حق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همسة حق
البحث عن المشاركات التي كتبها همسة حق