رؤيا زلزال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت انني في عمارة وكأني بسطحها انا واختي المتزوجة وامي وكأنني انا واختي نطهو او نحضر طعام بالعادة مانصلح هالأكلة ابدا
ثم وقفت في السطح شاهدت مبنى ضخم جدا جدا من 3 طوابق وانا في بالي ان هذا مصنع الاسمنت وانا اناظره شفت طاءرة من فوق ترمي اشياء
خفت تكون قنابل او حرب ! ثم اتضح لي انها ترمي ببراميل مياه لاطفاء هذا الحريق الذي في المبنى الضخم فخفت وانا اشاهد المبنى زلزال شديد فقط في ارضية المبنى وانا فوق السطح ومستغربة ليش بس هذيك الجهه زلزال!كان الطابق الاول على وشك السقوط رأيت الطابق الثاني 3 رجال يبكوووون ويحضنون بعض وكأنهم يستسمحون من بعض ويحسون انهم بيموتوا ومنظرهم رجال اعمال بشماغاتهم وعقالاتهم وثيابهم وكنت اسمع اصوات بكاء نساء واطفال وصراخ عجيب غريب في الطابق السفلي
بكيت يا شيخ وكنت اصيح بكل صوتي ياربي يارب رحمتك بالاطفال والنساء يارب وابببببكيييي
وشفت يا شيخ المبنى الاول يطيح فوق الرجال ثم المبنى الثاني وتحطم المبنى الضخم والله يا شيخ شفته بعيوني صار مثل الرماد
وانا اقول بنفسي هذا عشانها ا موال ربويه!!
علما ان مصنع الاسمنت الذي كان ببالي هو موجود بالحقيقة لكنه ليس ضخم وكالعادة المصانع لا يسكن بها !
ارجوك شيخي الفاضل تأويل رؤياي لو تكرمت
جزاك الله خير
الرؤيا قبل 5 شهور تقريبا
عزباء 21 عام
طالبة علم غير موظفة
vcdh hg.g.hg