اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
ما شاء الله تبارك الرحمن
وحشتينا برحلاتك أمي الحنون
رائعه المغرب جداااااااا
فعلا ما أجملها
بارك الله فيك
وجعلها الله فى ميزان حسناتك
حبيبتي .. ريناد
أهلا وسهلا بك .. دائما يسعدنا تواجدك معنا
وتطمني مقعدك بالدرجة الأولي
يعني راحة وأكل
فديت هالطلة
حفظك الباري