خليني ببالك :وطمنى على حالك
اما من حبني بقلبه،،، احبه بكل ما فيني
اسميه نظر عيني،،، وعلى كيفه يسميني
***
سألت اعظم طبيب عيون عن عيوني شنو فيها
قلي فرقه الاحباب ما اقدر اداويها
***
ما تعودت اقطع احبابي ولا فكرت اجافيهم
لو الموت يجي منهم ... ابد والله ما خليهم
***
نظرة عيونك كلها حب وغرام
ولمسة يدك كلها شوق وحنان!
***
عساك بغلاك تدري،،، وتعذر قلبي على الكتمان
اعزك باعماق صدري، يا اوفا و أغلى إنسان
***
خليني ببالك ... وطمني على حالك
ولاتقطع اخبارك ... تراني انتظر شوفة رقم جوالك
***
هلا باللي تذكرني وكنت احسبه ناسي
بعيد عني بجسمه وهو اقرب من انفاسي
***
من قال انا بنساك بالحيل مخطي
كلمه شرف خدها من الرأس للرأس!
***
لو كان كل الناس مثلك!.
كان الوفاء تاج على كل مخلوق !
***
لو بالرسايل تنتقل حرق الشوق
تلقى جهازك ذاب من حراره الاشواق
***
ما تخاف ربك .. خمسة ولهانين عليك ..
قلبي .. وعقلي .. وعيوني .. وروحي .. وأنا!
***
جعل الخير في دربك وممشاك
والبسمه دوم ماتفارق شفاك
وجنه ربي هي سكناك
***
نحبك بس ظالمنا ولا تفكر تراسلنا
بعيد الناس تهواهم وحنا الود حارمنا
***
سأظل احبك ولو طال انتظاري ..
.. فأن لم تكن قدري فأنت اختياري

المصدر:
منتدى عدلات
للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
المصدر...