" من أحب لقاء الله أحب الله لقاءه ومن كره لقاء الله كره الله لقاءه .." متفق عليه
كُلنا يحبّ ذاك اللقاء , وكلنا ذوي لهفٍ عليه
أما إن زادي لا يبلغني ..!
عسى الله أن يعفو عنا وعنكم
ويكرمنا بفضل منه ورحمة ..
وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ---- وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري
وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ------- وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر
إذا خرجت الروح من مقرّها , تساوى الكبير والصغير
من رحل منا قبل الآخر , يلزمه الدعاء لمن رحل أولاً ..!
"وما تدري نفس ماذا تكسب غداً "