اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر
بسم الله الرحمن الرحيم
الحبيبة أم عبدالله لابأس طهورا إن شاء الله
ونحن كلنا نعاني من هذا هذه المشكلة هي هبوط في الضغط ..... بس قيسي اضغط وتأكدي لأني أمر بنفس الحال كلما هبط ضغطي
ماشاء الله عندنا دكتورة في المنتدى حياك الله دكتورة واسمحي لي لي أن أعرض عليك مشكلتي حبيبتي وياريت أجد حل عندك
مشكلتي أني شعري يخرج من جذره وبشكل رهيب أخذت جميع أنواع العلاجات دون فائدة تذكر وبالنسبة للتغذية عندي تعبانة جدا
يا هلا وغلا
بحبيبتي الغاليه أم البشر
نورتيني ب ها الموضوع المتواضع
وشفاء طهور ان شاء الله
ودكتوره مره واحده انا اختكم لا أزيد عنكم شيئ
يالغوالي ما حرمني الله منكم ابدا
بارك الله فيك
وزدتي موضوعي آضائه بطالتك حبيبتي
لا حرمني الله منك ومن ها الطاله
وان شاء الله راح ارد على سؤالك حبيبتي الغاليه في الصفحه الأخري ان شاء الله