اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمت يداكِ غاليتي أم جاسم .. طرحتي موضوع في غاية الأهمية وفي الوقت المناسب
بالفعل الإجازة فرصة لإستثمارها في الخير وليست لإضاعة الوقت بلا نفع ولا فائدة
ولكن ما نلاحظه عكس ذلك والله المستعان
أسأل الله أن يبارك في اوقاتنا ويرزقنا حسن العمل
طرح رائع وقيّم حبيبتي جزاكِ الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك ..
سلمتي من كل شر
يالغالية همسة
بارك الله فيكِ
أضأتي بوجودك حبيبتي
حفظك الله