عرض مشاركة واحدة
قديم 21st June 2012   #4
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 268

ام ريم will become famous soon enough

افتراضي

      

حبيبتي الغاليه أنا غالبا أفضل أن أرحل فتره قصيره لاتتعدى اليوم الواحد
ولماذا اليوم الواحد؟ لاني في هذا اليوم لاأستطيع النوم ولا الاكل ولا.........
فارجع الى أختى او صديقتي أو جارتي ..........إين كان هذا الشخص
فأنا من طبعي لااحب ان أزعل من أحد ولاأزعل أحد مني
وكثييييييييير من الاحيان انا اذهب الى هذا الشخص وأعتذز له سواء كنت أنا السبب في هذا الخلاف ام هى
هل هذا صح أم خطأ لااعلم ولكنى أفعله؟
وربنا ميجبش زعل خالص
ونعيش في صفاء وهنا.
مين صفاء ومين هنا أنا معرفش في حد فيكم يعرفهم؟
ام ريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس