رسائل غرام / كيف يسكن قلبى
روحى وحياتى ..اننى أسير هواك أسير لحسنك الرائع واعتقد
انه لا حياة بدون قلب ولا قلب بدون حب فما الحب
إلا ملاك الرحمة هبط على القلوب فبعث فيها روح الحياة
اانى احبك وحبك نور من السماء انبعث من القلب او انطبع فى العين..
أيها الحب دعنى أكتب إلى من سلبتنى راحتى وهنائى أسكب
العبرات وارسل لها الزفرات:دعنى اكتب إلى حبيبة القلب أرق النغمات
التى تتردد الحانها فى نفسى والتى تهتز لها اوتار قلبى
وتتمشى فى عروقى وفى جسمى فينشرح الصدر طربا
“ حبيبتى.. كيف يسكن قلبى ويستكين فؤادى ان حبك متسكن من ملك
على نفسى وان قلبى المخلص لك لا يسكن
إلا وقد سكنت لحدى ولن يتغير حتى اقبر معه
المصدر:
منتدى عدلات
للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
المصدر...