موضوعك قيم ومهم ورائع أم جاسم بارك الله فيك
بالفعل كثير من الاخوات يهملن الاشراف على المنتدى ومنهم من ينسحب ظنا منهن انه لافائده منه ويجهلن انهن يأجرن على هذا العمل اذا اخلصنا النيه واحتسبن الأجر ...
شكرا لك على هذا الطرح والله يآجر جميع الاخوات القائمات على المنتديات الاسلاميه النافعه
|