اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
سلمت يمناك حبيبتي ..
درر ثمينه ووصايا غالية
رحم الله إمامنا الشافعي
رنوده
ذوق راقي .. واختيار يعبر عن شخصية راقية
أعجبتني القصيده وسررت جدا بقرائتها
لا تحرمينا مما يعجبك
تقبلي طلتي ..
حفظك الباري
سلمت من كل سوء
أمي
دائما منوره مواضيعي المتواضعه
نورتيني وزاد الموضوع إضائه بطالتك
واكيد اتقبل مرورك فإنه بيسعدني جدااا
وكيف لا اتقبله يا غاليه
بتحرجيني بكلماتك الطيبه والجميله
دائما استوقف عندها وما اعلم ماذا اقول لك كي اوفي ها الإحساس الراقي
ولساني يعجز عن الكلام
الحمد لله انها اعجبتك وادخلت عليك السرور
يارب دائما في فرح وسعاده دنيا وآخره
لا حرمني الله ولا حرمنا من تواجدك بينا
دمت بخير