اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات رائعه وجميله
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أختي أم أدهم
أنت الأروع حبيبتي
بارك الله فيك
مرورك الأجمل على موضوعي المتواضع
جوزيت الجنه
ولا حرمنا الله من ها الطاله