اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omabdullah
ماشاء الله علي ذوقك الراقي
اللهم اجعله في ميزان حسناتك رنوده حبيبتي بجد وحشتيني قوي
بارك الله فيكِ وفي كل الاخوات المشتركات في المنتدي معنا
اللهم ارفع من قدر المنتدي واجعل كل من تضحي بوقتها من اجل هم الدعوه او ان تعم فائده لاحد لاكتساب معلومه ان يكون في ميزان حسناتها يوم القيامه ويرزقها الفردوس الاعلي اللهم امين
حبيبتي أم عبدالله
والله وانت وحشتيني أكتر يا غاليه
لا حرمنا الله من تواجد بينا
وجزاك الله خيرا
على دعائك لي وللاخوات والمنتدى
ولك بمثل هذا الدعاء
جعله الله في ميزان حسناتك
مرورك الأروع
نورتيني بمرورك يا غاليه وكلماتك الرائعه
وطيبه قلبك
دمت بخير
ابقي دائما معنا وبينا