السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا احبابي واخواتي في الله مررت الفتره الماضيه باوقات صعبه ومازلت اعاني من اثار هذه الفتره وانا بجد محبطه جدا واشعر بهم كبير واحاول التخلص منه لانه في الفتره السابقه كاد يدمرني ويدمر حياتي ومستقبل اولادي فاحذرن بالله عليكن من الانغماس والاستسلام للهم اعاذكن الله من كل شر
|