ياقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
ما شاء الله عليك
موضوع بجد مهم جدااا وفي قمة الروعه
بارك الله فيك
امي
والله احلى شيئ في الدنيا الطموح فإنه يعطي لصاحبه
رونق جميل في حياته من نجاح وامل وتفائل وما شبه ذلك
من اسباب نجاحي في حياتي اني طموحه لأبعد الحدود
والحمد لله وبفضل الله عليا ناجحه في حياتي
ربي يزيدني نجاح في عملي
ربي زدني علما
اللهم آآآمين
ولك بمثل يا غاليه
أنت وأغلى الغوالي أخواتي الفضليات
لا شك ان ممكن يجي علينا وقت نحبط همومنا تغلب علينا ولكن
الطموح موجود معي ملازمني في كل وقت
تقبلي مشاركتي اللي دائما طويله
جعله الله في ميزان حسناتك
ودائما متميزه بطرحك ومواضيعك الهادفه والقيمه
ورزقك الفردوس الاعلى من الجنان
حبيبتي .. رنووووده
ما شاء الله .. تبارك الله
اسأل الله العظيم ان يحقق لك طموحك
ويجعلك من الناجحين والفائزين في الدنيا والآخره
اسعدتني مداخلتك جدا
لا حرمني الله من منكِ يا الغالية
رعاك الله