اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أبنتي الغالية .. ريناد
حفظكِ الله وزينكِ بالستر والطاعة
وبارك الله فيكِ على هذه الكلمات الطيبة
الموضوع مهم وراااائع جدا
واختيار ونقل موفق حبيبتي
ويستحق الوقوف عنده والتأمل في كلماته
ويستحق مني التقييم والتثبيت
فإن هذه الكلمات الطيبة حقا تجدد نياتنا حتى نخلص لله وحده
كلمات تبعث الأمل في النفس للكتابة والدعوة لله
و الرجوع لله فيما نكتب والاخلاص في المقصد
ولا يخفى على الجميع نحن على ثغر في هذا المنتدى ونسأل الله الثبات و السداد
وكما قال تعالى : (إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا) الإنسان.. (9)
والإطعام يشمل الحسي وهو تغذية الأبدان بالطعام والمعنوي وهو تغذية العقول بالكلام الطيب
فينبغي أن يكون حال الداعية هكذا، حيث لا ينتظر من الناس مقابلاً ولا كلمة شكر
إنما علمه وحياته وكتاباته ومقالاته لله وفي الله...
ثبتنا الله واياكم بالقول الحسن وجعل أعمالنا خالصة لوجهه
الكريم لتكون شاهدا لنا لا علينا
وفقكِ الله لما يحب ويرضى
وغفر الله لنا ولكم
جزاك الله خيرا
أمي
على مرورك الطيب والعطر
وكلماتك الطيبه اللي دائما اتوقف عندها ولساني يعجز عن الكلام
وما اعرف ماذا اقول وماذا افعل
أمي دائما بتسعديني بكلماتك القيمه والرائعه انها تنزل على روحي وقلبي تنعشهم
تسلميلي وتسلم يديك على مداخلتك الرائعه
وتقييمك وتثبيتك للموضوع
والله ربي يعلم مدى سعادتي عندما دخلت وقرأت مشاركتك
اللي بجد فرحتني كثيرا
دمت بخير امي
ودائما منوره مواضيعي البسيطه والمتواضعه
ربي ارزقنا الإخلاص في القول والعمل
وارزقنا الثبات على طاعتك وعلى نشر دعوتك
اللهم آآآمين