اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوركتى اختى الغاليه على هذا الطرح المتكامل
فالدعوه الى الله جلا وعلا من اعظم الاعمال
وقال صلى الله عليه وسلم بلغو عنى ولو أيه
اللهم أجعل العمل خالصا لله جلا وعلا
وخالصا من الرياء
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك
وفيك بارك الرحمن
أختي أم أدهم
اسعدني مشاركتك وردك الرائع
ربنا يرزقك الإخلاص في عملك ودعوتك
وجزانا الله وإياك
دمت بخير
ودائما منوره مواضيعي البسيطه والمتواضعه