اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا كلمات جميله
وعدم النجاح أحيانا بيكون أول خطوه للنجاح الحقيقى
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أنت الأجمل
أختي أم أدهم
أسعدني مروركنورتي الموضوع وزاد إضائه بطالتك يا غاليه