ما شاء الله
أمي
قصيده أكثر من رائعه وبحبها جدااا
سلمت يداك يا غاليه
وانا عن نفسي نالت إعجابي جدااا
يكفيني انها من اختيارك وزوقك يا غاليه
سلمت يداك
وجعلها الله في ميزان حسناتك
اللهم اجعلنا ممن يستحيون معصيه الله عزوجل
والله دائما بتتحفينا بأجمل الكلمات
ودائما استوقف عندها كثيرا ما أدري وما أقول
جوزيتي الجنه امي