اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله أختى دينى يقينى
موضوع رائع
اللهم ثبتنا على الحق وامتنا على الحق
جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك
حياكِ الله حبيبتي .. أم أدهم
شرفتي ونورتي صفحتي
وتقبل الله منكِ دعائك يارب
اللهم إهدنا وأهدي بنا
وجزاكِ الله من الخير كله عاجله وآجله
حفظك الله ورعاك