وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تبارك الرحمن عليكِ حبيبتي رنودة متميزة كعادتكِ في طرح المواضيع
طرحتي موضوع في غاية الأهمية حبيبتي
فعلاً لا بد من اخلاص النية لله وحده في كل الاعمال التي نقوم بها
حتى لا تكون تلك الاعمال هباءاً منثورا مردودة على صاحبها
جزاكِ الله كل خير حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك
ورزقنا وإياكِ الاخلاص في القول والعمل ..
حفظك الرحمن ولا حرمنا منك يا غالية