الموضوع
:
مـاذا أصـابك يـا وطـن
عرض مشاركة واحدة
24th October 2012
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 282
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
[ مشاهدة المشاركة ]
جزاك الله خيرا
أحتي
أم محمد
قصيده رائعه جدااا
سلمت يداك لما نقلتِ
وجعلها الله في ميزان حسناتك
وبارك الله في شاعرنا الجميل
فاروق جويده
انا كمان بحب كتاباته جدااا
جعلها الله في ميزان حسناته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
با رك الله فيكى حبيبتى
أم محمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم محمد
البحث عن المشاركات التي كتبها أم محمد