(( قصيدة بك استجير ))
بك استجير ومن يجير سواك *** فأجر ضعيفا يحتمى بحماك
انى ضعيف استعين على قوى ***ذنبى ومعصيتى ببعض قواك
أذنبت يا رب وأذتنى ذنوب ***ما لها من غافر الاك
دنياى غرتنى وعفوك غرنى ***ما حيلتى فى هذة او ذاك
لو ان قلبى شك لم يكن مؤمن **بكريم عفوك ما غوى وعصاك
انى ضعيف استعين على قوى *** ذنبيى ومعصيتى ببعض قواك
يا مدرك الابصار والابصار *** لا تدرى لة ولكنة ادراك
اتراك عينى والعيون لها مدى ***ما جاوزتة ولا مدى لمداك
ان لم تكن عينى تراك فأننى ***فى كل شئ استبين علاك
يا منبت الازهارعاطرة الشذا***هذا الشذا الفواح نفح شذاك
يا مرسل الاطيار تصدح فى الروبا ***صدحاتها تسبيحة لعلاك
يا مجرى الانهارما جريانها ****الا انفعالة قطرة لنداك
رباة ها انا ذا خلصت من الهوى ***واستقبل القلب الخلى هواك
وتركت انسى بالحياة ولهوها ***ولقيت كل الانس فى نجواك
ونسيت حبى واعتزلت احبتى ***ونسيت نفسى خوف ان انساك
ذوقت الهوى مرا ولم اذق الهوى ***يا ربى حلوا قبل ان اهواك
انا كنت يا ربى اسير غشاوة ***رانت على قلبى فضل سناك
واليوم يا ربى مسحت غشاوتى ***وبدأتبالقلب البصير اراك
يا غافر الذنب العظيم وقابلا ***للتوب قلبا تائباناجاك
اتردة وترد صادق توبتى*** حاشاك ترفض تائبا حاشاك
يا رب جئتك نادما ابكى على *** ما قدمتة يداى لا اتباكى
اخشى من العرض الرهيب عليك *** يا ربى اخشى منك اذا القاك
يا ربى عودت الى رحابك تائبا ***مستسلما مستمسكا بعراك
فليرضى عنى النا س *** او فليسخطوا انا لم اعد اسعى لغير رضاك
http://safeshare.tv/w/MzSNayntyn
888