اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
بارك الله فيكِ
أختي دعاء الجنة
وجزاكِ الله خيرا
على هذه القصيده
فاني احبها جداااا
سلمت يداكِ لما نقلت
جعلها الله في ميزان حسناتك
جزاكى الله خيرا يا ريناد
على كلماتك الرقيقةوجعلى فى ميزان حسناتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
حبيبتي .. دعاء الجنه
جزاكِ الله خير على اخيتاراتك الجميله
وسلمت يداكِ يا الغالية
نترقب للمزيد .. بارك الله فيكِ
حفظك الباري
جزاكى الله خيرا حبيبتى واتمنى دائما ان اكون عند حسن ظنك