اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا لها من نهاية مؤسفة لبداية بدت مشرقة .
اللهم أرنا الحق حقًا وارزقنا اتباعه
وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه .
يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك .
اللهم نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
والله المستعان .
جزاك الله خيرًا وبارك فيك أختي الغالية .
وأنتي من أهل الجزاء حبيبتي .. أم معاذ
اسعدتني كلماتك الطيبة
وتقبل الله دعائك يا غالية
اللهم آآآمين
رعاكِ الله