السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتنا وحبيبتنا .. أم ميار
والله أحتار قلمي ليعقب على هالمقال
الأكثر من راااائع
لله درها الكاتبه التي اشتهرت باسم .. شهرزاد
وهي غنية عن التعريف وما شاء الله إذا كتبت أبلغت
مقال مذهل وجريء يحكي عن واقعنا المرير
لقد وضعت يدها على كثير من أوجاع الأمة وتطرقت لحقيقة مؤلمة
نعيشها وتهور في الأخلاق والدين
نسأل الله أن يصلح حالنا وأحوالنا
هذا آخر الزمان القابض على دينه كالقابض على الجمر
اسأل الله أن يهدي الجميع إلى طريق الصواب
قال تعالى:
( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
لقد ساءت ملامح الزمن وساءت كثيرا للأسف
وهنا أقول
وينك يا زمان أول ..
ويا حلو زمان أول بكل ما فيه
وياشين زمان الحين لو كان متطور
آآآآه يا زمن العجائب
موضوع راقي وبمنتهى الروعة
هكذا الكتابه وإلا .. فلا
حبيبتي أم ميار
لا أجد من الحروف لتوفي حقك
لنقلك هكذا مقال رائع
لك حبي ودعائي وتقييمي
بارك الله فيكِ يا الغالية
حفظك الباري