الموضوع
:
لماذا ذكر القران الكريم الام ثلاث مرات *** والاب مرة واحدة*؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
21st November 2012
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 293
أحسن الله اليك اختنا الفاضلة
وبارك الله في قولك وقلمك
اللهم أجعلنا بارين بوالدينا ومتعنا ببر أبنائنا
جزاكـِ الله خيرا وبارك فيكـِ ورزقك الفردوس الأعلى من الجنة
ام عمار بن ياسر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عمار بن ياسر
البحث عن المشاركات التي كتبها ام عمار بن ياسر