اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم
جزاك الله خيرا حبيبتي
كلام الروعه............ من انسانه أروع
بارك الله فيك بجد يجب ان نعلق هذه
المفاتيح في قلوبنا وليس في جيوبنا
لان سر النجاح فى هذه الدنيا الصغيره
وأنتي من أهل الجزاء حبيبتي .. أم ريم
شكرا لمرورك الكريم
اسعدك ربي في الدارين يا غالية
حفظك الله