اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
سبحان من يجعلني ابتسم عند دخولي المنتدى
وتزداد ابتسامتي عندما أرى نجومه البراقة التي
تضئ قلوبنا بكل ما يرضي الله
اللهم أحيينا مسلمين وتوفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين
غير خزايا ولا محرومين
أدام الله لنا هذا البريق المبهر بشعائه الخلاب
ما شاء الله حبيبتي .. أمة لله
عندي إحساس بأنكِ تملكين قلماً وحساً جميلاً
اتمنى أن تمطري علينا من سماؤك
لتروي ضمأنا !!
وتسقينا من زلال إبداعاتك
فلا تبخلي علينا يا غالية
فنحن نتوق للأبداع بما يرضي الله
سلمتِ حبيبتي .. كلماتك تدل على رقي فكرك
أعجبتني كثيرا
بارك الله فيكِ
في انتظار غيثك
في أمان الله