وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما اجمله من نداء
وما اصدقها من مشاعر
وما اطيبه من قلب ..
الغالية أم جاسم
تعجز الحروف عن الرد امام كلماتك الصادقة
سلمت يداكِ حبيبتي على الطرح الراااااائع
نحن بالقرب حبيبتي نتابعكم دوماً
فنحن اكثر شوقاً ولهفةً للتواجد بينكم
ولكنها بعض الظروف تحول بيننا وبين المشاركه معكم
حبيبتي وصل النداء واخترق القلوب وادمى العيون
لصدق ما به من مشاعر
ولعل الله يقدر خيرا
أسأل الله ان يكون غياب الجميع خيرا
وأن يرد إلينا أخواتنا رداً جميلاً
وان يجمعنا في الجنة كما جمعنا في هذا المنتدى المبارك
دمتِ يا غالية ودام قلمكِ النيّر ..