السلام عليكم إخواني ...
أطلعني أحد طلاب العلم على مشكلة في جهازه وهي عدم تمكنه من عمل أي ستب لأي برنامج ، ولا يريد فرمتته لكثرة البرامج النافعة التي يحتفظ بها ..
فوعدته خيرا ؛ اعتمادا على الله تعالى ثم عيكم هنا ، والمشكلة باختصار توجد في هذه الرسائل التي تظهر له على الجهاز والمرفقة هنا .
المصدر...