لكل مبتلية .. اصبري واحتسبي .. ولا تنسي الشكر

أختي الحزينة .. تذكري
أن الله سبحانه وتعالى هو الذي كتب قصة حياتك
فتأدبي عندما ترويها
وتأدبي في حكمك على ما يحصل في حياتك ..
اطلبي بِأدب كل ما تريدي من الله
سيُعطيكِ بِكرم أكثر مما تستحقي ..
اشتكي حالكِ له بِحرّية
لكن لا تشتكيه على عباده بِغضب وجزع ..
يوماً ما .. ستكتشفي أن حزنكِ حماكِ من النار
وصبركِ أدخلكِ الجنة ..
فَادفعي بِـ الدعاء والاستغفار سيّء الأقدار
واجلبي بِـ الشكر المزيد من النعم ..
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|