اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
طرح قيم وفي غاية الروعة
اللهم عافي كل مبتلي ولا تكله ﻷحد سواك
أحبك في الله أختي همسة
لا حرمنا الله وجودك العطر يالغالية
جزانا وإياكِ أختي الحبيبة أمة الله
الأروع مروركِ غاليتي
تسلمي حبيبتي .. بارك الله فيك ..
وأحبكِ الله الذي احببتني فيه