اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حقاً ما أروعها وما أجملها من كلمات
اتمنى أن تدخل هذه الكلمات قلوبنا لتغير ما فينا
والله المستعان
حبيبتي .. همسة حق
والله كم نحن قليلو أدب ؟؟ لقد خجلت من نفسي !!
جزاكِ الله خير الجزاء يا غالية
لقد قطفت لنا حكمه وموعظة تنبهنا لتؤدبنا
بارك الله فيكِ على حرصك وتذكرتك الطيبة
اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك
ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك
ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا
اللهم لك الحمد .. اللهم لك الحمد .. حتى يبلغ الحمد منتهاه
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
رزقنا الله واياكِم حبه وحب من يحبه وحب عمل يقربنا الى حبه
جعل ايدينك محرمه على النار يا الغالية
حفظك الله ورعاكِ
اللهم آمين حبيبتي أم جاسم
العفو حبيبتي ليس المقصد قلة أدب مع الله لا والله
ولكنها تذكرة نتقوى بها على آلامنا واحزاننا
ونتذكر بها فضل الإبتلاء ليسكن الرضا اعماق قلوبنا
جزيتِ الجنة حبيبتي على كلماتكِ القيمة ومروركِ العطر
بارك الله فيكِ ..