السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[align=center][tabletext="width:70%;border:1px solid green;"][cell="filter:;"][align=center]ألا تخافين من الخنجر؟
نظرت إليه وقالت: لا
فقال لها: لماذا ؟
فقالت: لأنه ممسوك في يد من أثق به وأحبه ؟[/align][/cell][/tabletext][/align]
يالله ما أروعها هذه العبارة وما أجملها هذه الثقة بالله العظيم ،
ربنا ثبّت قلوبنا على دينك وهب لنا من لدنك ما تطمئن به قلوبنا
يااالله ما أروعها
قبتوكلنا وحسن ظننا بالله سنكون في سعادة بإذنه تعالى!
|