اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
ما شاء الله
حروف جميلة أمطرت علينا بهدوءها الساكن في السماء
وطرح رائع يدعو للتفاؤل والأمل الجميل
ولحظات رائعة تبعث بالفرح والحب للحياة
وهمستي هنا .. !!
لنفتح نوافذ قلوبنا ونسمح لرائحة المطر أن يتخلل داخلنا
ونعيش حياة صادقة مع أنفسنا
ونتعلم من سحر المطر الذي يغفل عنه الكثير
والقادم أجمل بإذن الله
نبض قلب رائع من حبيبتنا رنوووده
كما عهدناكِ
انتقاء جميل لامع شكلا ومضمونا
ننتظر أن تمطرينا بالمزيد حبيبتي
لنرتوي من تميزك العذب
دمتي بحياة طيبة
حفظك الله ورعاكِ
أمي الحنون
كم تسعديني بكلماتك الجميله
واللي بآخجل منها وبقف حائره
كيف ارد عليها
سلمتِ حبيبتي وسلم لنا قلبك الجميل الطيب
الذي يمتعنا بكل ما بداخله من طيبه وحنيه
نورتيني بمرورك الرائع والمميز
جزاكِ الله خيرا
ولا حرمني الله من ها الطاله الجميله
ودائماً وآبداً تكوني منوره ومتواجده بينا ومعنا
جزاكِ الله خيرا
ورزقكِ الله القردوس الأعلى