اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
كعادتك حبيبتي .. رنووووووده
ذوووووق راااااقي .. واحساس مرهف
كلمات تفوح برائحة عبير وشذى الورد
رسائل معبره .. وحروف صادقة
سلم لنا انتقاءك الجميل وسلمتي لنا يا الغالية
حفظك الله ورعاكِ
آمين يارب العالمين
تسلمي لي يا امي
كلماتك دائما بقف عندها حائره تائهه
من جمالها وروعتها
وقلمي دائماً يخجل منكِ
ربي يبارك فيكِ
ودائما سعيده ومبسوطه
وربي يعطيكِ كل ما تتمنيه يا الحنون
وما نتحرم منكِ أبداً ولا من تواجدك بينا ومعنا
شكرا لكِ يا غاليه على مرورك وكلماتك الطيبه