اللهم صيباً نافعاً
! ! ! ! ! !
... هنا ...
السماء ملبده بالغيوم
تغاريد الحرف تمطر هطول
تزف للحنايا أجمل الزغاريد
بإذن الله ستهطل طويلا
غيثاً صيباً نافعاً
ستمطر ...
ستمطر سماؤنا لنرتوي معاً
حرفاً
واحساساً
وتتفتح زهور بساتيننا
حتى نملأ قلوبنا
نقاءاً
وطهراً
غاليتي .. أم ميار
عصفورة أنتِ وأجمل
يتطاير من بين جناحيكِ
عبق الورد
جذبني حرفك
أسرني قلمك
رائعة أنتي وأكثر
تغريدات
مساحة للجميع لنزف القلم
وثمة حروف بداخلي
تنتظر ...
أول هطول المطر
دمتم أحبتي وعلى الود بإذن الله نلتقى