الموضوع
:
وامحمده
عرض مشاركة واحدة
22nd April 2013
#
3
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 244
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
وآآآآآ محمدآآآآآآه
اللهم صل وسلم وزد وبارك على أشرف وسيد الخلق
سيدنا محمد
وعلى آله وأصحابه وأزواجه أجمعين
ما شاء الله عليكِ ..
تبارك الله
حبيبتي .. آيه
(لا فض فوك)
بورك لكِ هذا القلب الذي أخرج أروع الكلمات ليعبر عن حبه
لخير الخلق نبي الأمة بأبي هو وأمي
وبوركت تلك الأنامل وحرمها ربي على النار
كلمات صادقة ومعبره
خرجت من قلب صادق فلامست قلوبنا
أسأل الله أن يجعل ما كتبتِ في ميزان حسناتك
لا تحرمينا من عطاياكِ يا الغالية
بإنتظار المزيد من بوحك الرائع
حفظك الله ورعاكِ
شكرا لكي امي الحبيبه جزاكي الله كل الخير
آيه جمال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آيه جمال
البحث عن المشاركات التي كتبها آيه جمال