اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيه جمال
راااااااااااااااااائع مانقلت يداكي الجميله امي الحنون اللهم اكتب لنا زياره المسجدالنبوي وبيت الله وجميع هذه الاماكن الطيبه شكرا علي هذا النفل المتميز جزاكي الله كل الخير
اللهم آآآآمين
ربنا يكرمك بعمره وبحج في سنة وحده
تسلمي حبيبتي .. آيه على مرورك الرائع
ربي يبارك فيكِ يارب
رعاكِ الله وسلمك