السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل النزول في البانيو (املئ البانبو بالماء ثم انزل فيه) بنية رفع الحدث الاكبر ترفع الجنابه عن الشخص . اشعر انه مع وضع اول قدم فى البانيو ان الماء يفقد طهوريته لجنابتي
وهل يجوز الصلاة بدون وضوء بعد هذا الاغتسال وهل من العلماء من يخالف هذا الراى
المصدر...